في أجواء عائلية دافئة تجمع بين الاحتفال والمودة، احتفلت الممثلة المصرية إلهام شاهين بعيد ميلاد إبنة شقيقتها، الممثلة إلهام صفي الدين، وشاركت الجمهور تفاصيل هذه المناسبة الخاصة عبر حسابها.

وظهرت إلهام شاهين في الصور برفقة أفراد عائلتها، من أشقائها وأبنائهم، مستمتعة باللمة العائلية التي ميزت هذه المناسبة. وعبّرت في تعليقها عن قيمة الترابط الأسري، قائلة: "أجمل حاجة في الدنيا لمة العيلة فى المناسبات الحلوة .. عيد ميلاد لولو الجميلة وعيد الحب .. ربنا يجمعنا دايما على خير ولا يفرقنا أبدا .. كل سنه وكل إنسان فرحان فى حضن عيلته .. وما فى حد يحمل همك إلا اللى دمه من دمك .. ربنا يخلى لكل الناس عائلاتهم ويجمعهم فى الخير .. ورمضان يجمعنا كلنا .. رمضان كريم على الجميع".